إسم الملف
|
رابط التحميل |
التنشيط التربوي
|
|
language teaching
methods teachers handbook
| |
إدارة القسم | |
اساليب و خصائص التقويم | |
الاتصال |
|
استراتيجية التعلم | |
التخطيط للتدريس | |
التدريس بالكفاءات | |
التربية العامة | |
التدريس عن طريق المقاربة بالأهداف والكفاءات | |
التربية معناها وأهدافها و مذاهبها
| |
التسييرالبيداغوجي
| |
التسييرالتربوي والإداري | |
التعليمية | |
التقويم التربوي01 |
|
التقويم التربوي واستراتيجياته
| |
التقويم في العملية التعليمية
| |
التقويم في المقاربة بالكفاءات
|
|
التقويم والدعم |
|
التواصل والتفاعل في الوسط المدرسي
|
|
الديداكتيك | |
الفرق بين المنهاج والبرنامج الدراسي | |
المتميز في علوم التربية | |
المرجع التربوي والبيداغوجي في تعليمية المواد التعليمية | |
نشاطات الإدماج لماذا؟ متى ؟ و كيف؟
| |
نظريات التعلم و تطبيقاتها التربوية
|
|
علم النفس التربوي | |
المعارف في التعليمية
| |
المعجم التربوية
|
|
تعليمية المواد في المدرسة الابتدائية
| |
تعليمية مادة الفرنسية في المدرسة الإبتدائية
|
|
تلخيص شامل وموجز لعلوم التربية بصفة عامة | |
تقنيات اعداد مشروع المؤسسة
| |
صياغة الاهداف السلوكية الاجرائية
| |
ملخص تحضير مسابقة استاذ رئيسي
| |
مقياس التربية العامة
| |
ملخص لأغلب مواضيع علوم التربية وعلم النفس التربوي
| |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق