آخر المواضيع

الخميس، 24 فبراير 2022

تحميل النسخة الرسمية من Windows 11 مع خطوات التثبيت

الآن لدينا النسخة الرسمية من نظام Windows 11 برقم إصدار 22468.1000 وبينما نجح بعض الأشخاص في تثبيت ويندوز 11 ايزو على أجهزتهم المكتبية مباشرةً، إلا أن البعض الآخر قد ادعى أنهم احتاجوا أولًا إلى “برنامج للأجهزة الافتراضية” حتى يتمكنوا من تجربة تثبيت الويندوز الجديد.

يتميز نظام تشغيل Windows 11 الجديد بواجهة مستخدم جديدة كليًا ويعتبر تحديث جذري لنفس تصميمات الواجهة على ويندوز 10. والشيء الأول الذي ستلاحظه عند تثبيت ويندوز 11 برو أن النظام الجديد يتميز بوجود شعار إقلاع جديد أيضًا مقتبس من تصميم الويندوز نفسه. وأيضًا، أن الثيم الأبيض المعتاد لنظام ويندوز قد تغير لونه قليلًا بحيث أنه أصبح أزرق فاتح كما أنه جاء بدعم العديد من ثيمات ويندوز 11 الافتراضية كما رأينا مع مقال تحميل الخلفيات التي شاركناها معكم بالأمس. وأيضًا كما يُمكنك رؤيته في الصور، أن أيقونات شريط المهام أصبحت الآن في المنتصف بجانب زر قائمة Start.

1- هل الكمبيوتر الخاص بي داعمًا لتثبيت تحديث ويندوز 11؟

في الواقع أن إجابة هذا السؤال غاية في البساطة، وستحصل عليها مباشرةً من مايكروسوفت! كل ما عليك فعله هنا هو تحميل برنامج PC Health Check – ثم تثبيته وتشغيله، ثم مباشرةً سيعمل تلقائيًا على معرفة كافة العتاد الداخلي الذي يوجد بجهازك حاليًا، ومن ثم سيخرج لك بالنتيجة مباشرةً مثلما يظهر في الصورة السابقة والتي قمت بالتقاطها من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.


الحد الأدنى من المواصفات لتثبيت ويندوز 11:


2- شرح التحميل النسخة الرسمية من مايكروسوفت مباشرةً

في الواقع أن هناك ثلاثة طرق إذا أردت الحصول على نظام تشغيل Windows 11 بشكل رسمي من مايكروسوفت. لذا يُمكنك الاختيار بين أي طريقة تفضلها وذلك من الموقع الرسمي. إذا كنت تريد الترقية من نظام ويندوز 10 حاليًا وكان جهازك متوافق مع النظام القادم، فننصحك بشِدة إذًا أن تنتظر ظهور إشعار وجود تحديث جديد في خانة تحديثات ويندوز

أما إن كنت تبحث عن طريقة الحصول على ملف Win 11 ISO بشكل رسمي من مايكروسوفت، اتبع إذًا التعليمات التالية:

1- افتح صفحة ويندوز 11 الرسمية في مايكروسوفتMicrosoft Windows

2- اذهب للأسفل وصولًا لعبارة: تنزيل صورة قرص Windows 11 (ISO)

3- ومن خيارات “حدد التنزيل” قم باختيار Windows 11 ثم اضغط على زر تنزيل.

4- الآن اذهب للأسفل مرة أخرى لاختيار لغة تنزيل ويندوز 11 (في حالتنا ستكون اللغة العربية)

5- والآن اضغط على تأكيد لتجهيز رابط التحميل.
6- وأخيرًا، اضغط على زر Download.

7- يجب أن تعلم أن رابط تنزيل ويندوز 11 ايزو سيكون متاح لجهازك فقط لمدة 24 ساعة من وقت الإنشاء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

/script>

من نحن

author
مرحبا، أهلا وسهلا في مدونة أساتذة المعلوماتية نسعى دائما لتقديم كل ما يهمكم في ما يخص المواضيع التربوية منها أو التكنلوجية ... ننتظر منكم الدعم و التشجيع
المزيد عنا →

المتابعون