آخر المواضيع

الأربعاء، 27 مايو 2020

خلفيات مدهشة مجانا على خرائط قوقل



      إن كنت تبحث عن خلفية مدهشة لجهازك فربما عليك تجربة معرض Earth View التابع لخرائط جوجل، حيث اعتادت جوجل من خلاله تقديم خلفيات جميلة لسنوات.

     تُظهر هذه الخلفيات مشاهد خلابة من الأقمار الصناعية مثل مناظر الجبال والمحيطات والمناظر الطبيعية الأخرى في كوكبنا حيث أضافت قوقل قبل ايام أكثر من 1000 صورة جديدة إلى هذا المعرض، وبذلك يصل مجموع الخلفيات إلى أكثر من 2500 صورة مميزة بالدقة في الوضوح و ألوان أكثر حياة و إشراقا و تصل دقتها إلى 4K.

صورة ملتقطة من ولاية ورقلة في الصحراء الجزائرية


       ويُمكن للمستخدمين تنزيل الخلفية التي يرغبون بها من خلال زيارة موقع Google Earth View Gallery أو من خلال تنزيل اضافة  Earth View التي تسمح لك باستعراض صور جديدة على متصفح جوجل كروم ما يسمح لك بالاستمتاع يومياً بمناظر خلابة أثناء عملك و فرزها حسب ذوقك الخاص.

وتتيح جوجل سواءً من خلال الموقع أو الإضافة الخاصة بمعرض Earth View استعراض الموقع الجغرافي للخلفية ومعرفة الدولة والمدينة التي تم التقاط الخلفية منها عبر الأقمار الصناعية.

والآن يُمكنك الذهاب في جولة ساحرة عبر القارات واستكشاف مناطق خلابة من كافة أنحاء العالم ولا شك أنك ستجد خلفية رائعة لاستخدامها على هاتفك أو حاسبك الشخصي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

/script>

من نحن

author
مرحبا، أهلا وسهلا في مدونة أساتذة المعلوماتية نسعى دائما لتقديم كل ما يهمكم في ما يخص المواضيع التربوية منها أو التكنلوجية ... ننتظر منكم الدعم و التشجيع
المزيد عنا →

المتابعون